تعد ماكينات القمار من أشهر ألعاب الكازينو. جاذبية هذه الألعاب أنها تبدو مثل الحظ الخالص والعشوائية. ومع ذلك ، هناك بالفعل طريقة وراء هذا الجنون ، وفهم كيفية عملها يمكن أن يساعدك في أن تكون لاعبًا أفضل.

مفهوم RNG (توليد الأرقام العشوائية)

مولد الأرقام العشوائية ، أو RNG للاختصار ، هو مولد رقم عشوائي يولد سلسلة من الأرقام. الطريقة الأكثر شيوعًا لتوليد هذه الأرقام تستخدم جهازًا إلكترونيًا يسمى “مولد الأرقام العشوائية الزائفة” (PRNG). هذا هو في الأساس برنامج كمبيوتر يعرض مظهر العشوائية. عندما تقوم بتشغيل آلة لعبة القمار الخاصة بك ويخبرك أن هناك عددًا من الطرق للفوز في هذه اللعبة ، فإن هذا البيان يعتمد على الاحتمالات الإحصائية الناتجة عن برنامج PRNG.

عندما تقوم بعمل رهانات في كازينوهات على الإنترنت وتهبط على مجموعات فائزة معينة أثناء اللعب ، فإن المبلغ الذي ربحه اللاعب يعتمد على نوع ماكينة القمار التي يلعبها:

يستخدم قطاع الطرق بذراع واحد ثلاث بكرات مرتبة أفقيًا مع خط دفع واحد يمر عبرها ؛ تحتوي كل بكرة على عدة رموز مطبوعة حول حافتها يمكن رؤيتها عند الدوران ؛ تتوافق الرموز مع المجموعات الفائزة المحتملة ؛ تقدم بعض الأجهزة أيضًا ميزات إضافية مثل الدورات المجانية حيث يمكن لف أكثر من بكرة مرة واحدة. ينتج عن هذا فرص أكبر للاعبين للفوز بجوائز كبيرة مثل الجوائز!

casinoتستخدم فتحات الفيديو خمس بكرات مرتبة عموديًا مع وجود خطوط دفع متعددة تمر عبرها مرة واحدة ؛ تم إدخال هذه الأنواع في الكازينوهات بعد أن أصبحت ماكينات بوكر الفيديو شائعة خلال التسعينيات نظرًا لقدرتها على توفير عوائد أعلى من تلك الميكانيكية التقليدية في حين أنها لا تزال سهلة بما يكفي لمواقع نقاط البيع مثل محطات الوقود وما إلى ذلك ، وبالتالي توفير التكاليف المرتبطة بالتشغيل هذه المواقع العمل الإضافي دون المساومة على جودة الخدمة المقدمة فيها وفقًا

فهم 3 بكرات

البكرات الثلاث هي نفسها التي تجدها في ماكينة القمار القياسية. إنها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض ، وتدور لتكشف عن الرموز عندما تهبط عليها.

هناك خمسة رموز يجب الانتباه لها على أي بكرة:

الأيقونة البرية ، والتي تُستخدم لاستبدال جميع الرموز الأخرى باستثناء أيقونة التبعثر.

شرح نطاق الرهان

تعتبر حدود رهانك مهمة ، لأنها تحدد المبلغ الذي يمكنك ربحه أو خسارته في جلسة معينة. كلما زاد الرهان ، زادت فرصتك في الفوز بشكل كبير ؛ ومع ذلك ، إذا لم تسر الأمور في طريقك ولم يصمد حظك في هذا الدوران المعين ، فعندئذٍ يمكن أن تبتلع الخسائر ما كان في السابق مبلغًا جيدًا من النقد.

على هذا النحو ، من المهم أن تعرف أي نوع من اللاعبين أنت عندما يتعلق الأمر بالمقامرة – إذا لم تكن متأكدًا من مكان تواجد أموالك بالضبط في الطيف بين تجنب المخاطرة وصديق المخاطرة ، ففكر في أخذ بعض الوقت من ألعاب القمار من أجل معرفة المكان الذي يناسبك على طول هذا المقياس بالضبط قبل الغوص مرة أخرى فيها.

أوضاع المكافأة

يتم تشغيل أوضاع المكافآت من قبل اللاعب ، بحيث يمكن استخدامها لمنح اللاعب المزيد من الفرص للفوز. في العديد من الفتحات ، يتم تنشيط أوضاع المكافآت عندما تقوم بعمل عدد معين من المدفوعات المتتالية أو عندما تلعب لفترة معينة من الوقت. يمكنك أيضًا بدء جولات المكافأة عن طريق طلب المساعدة من الوكيل الودود.

يعتقد الناس أن كل شيء محظوظ ، ولكن هناك طريقة للجنون.

تعتمد ألعاب القمار على الصدفة ، ولكن هناك طرقًا لزيادة فرصك في الفوز. يمكنك زيادة فرصك في الفوز باختيار لعبة ذات RTP أعلى (العودة إلى اللاعب). إذا كانت لعبة القمار تحتوي على RTP بنسبة 96 ٪ ، فهذا يعني أنك إذا لعبت 1000 دولار في الجهاز ، فسوف تسترد 960 دولارًا إذا فزت. يمكنك أيضًا اختيار لعبة سلوت ذات مدفوعات أعلى لرموزها البرية أو جولاتها المجانية ؛ هذا يسمى التقلب. على سبيل المثال ، إذا دفعت إحدى ماكينات القمار 200 دولارًا لثلاث حبات كرز ودفعت آلة أخرى 1250 دولارًا لثلاث حبات كرز ، فإن تلك الآلة الثانية تكون أكثر تقلبًا من الأولى لأنها تدفع أكثر على المحك لنفس مجموعة الرموز.

استنتاج

الخط السفلي؟ ماكينات القمار ليست مجرد لعبة حظ. إنها تتطلب مهارة واستراتيجية من أجل الفوز. في هذه المقالة ، حددنا بعضًا من أهم المفاهيم التي تحتاج إلى معرفتها عند لعب ماكينات القمار على الإنترنت أو في الكازينوهات الأرضية. نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في أن تصبح لاعبًا أفضل وأن تربح المزيد من الأموال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.